• 04/27/2017
  • 9:12 AM
879

بلدية الفجيرة تطلق تطبيق" I Fujairah "

اطلقت بلدية الفجيرة التطبيق الجديد"  I Fujairah  " من خلال المؤتمر الصحفي الذي اقيم  صباح يوم الأثنين الموافق من 26 ديسمبر في مقر  الديوان الأميري، الذي تم من خلاله الاطلاق الرسمي للتطبيق.

 

ويهدف المؤتمر الى وصف التطبيق المقدم على الهاتف المحمول والتعريف بمميزات التطبيق والذي يبرز الوجه السياحي لامارة الفجيرة بطريقة ذكية ومبتكره.

وأكد سعادة محمد سيف الأفخم مدير عام بلدية الفجيرة سعي البلدية على زيادة مساحة خدماتها الذكية في كافة المجالات الخدمية والسياحية، ذات الجودة العالية، والتركيز على تحسين تجربة المستخدم وجعلها اكثر سهولة.

وقال الأفخم: إن تطبيق أي فجيرة عبارة عن تطبيق متكامل ويركز على الترويج لإمارة الفجيرة سياحياً ، عبر مجموعة من الخدمات التفاعلية الذكية التي تمكن الزوار و المقيمين من الإستمتاع بأفضل الأماكن و المعالم الملهمة في إمارة الفجيرة.


وأشار إلى نجاح تطبيق سمارت فجيرة الذي أطلقته مؤخراً والذي فاز بأفضل التطبيقات الذكية عن فئة البلديات على مستوى دولة الإمارات، مؤكداً أن خطة البلدية الاستراتيجية في توفير خدمات الكترونية ذكية للأفراد و الشركات الذين يعيشون في الفجيرة.


وبدوره استعرض نائب مدير البلدية عبد الله الحنطوبي الخدمات الذكية لتطبيق أي الفجيرة الذي يقدم الخدمات والمميزات المقدمة بأحدث المعايير و التصميم المرن الجذاب للتسهيل على المستخدم. مشيراً إلى أن التطبيق يدعم أجهزة الأندرويد، ونظام التشغيلiOs.
وأضاف الحنطوبي: تم وضع دليل إرشادي متكامل ذكي (إمارتي ) تقدم للمتصفح محرك بحث متطور عن كافة المؤسسات و المنشآت في الامارة على اختلاف تصنيفها ، إضافة إلى تخصيص ايقونة لزيارة افتراضية لامارة الفجيرة يتعرف فيها الزائر على أبرز مناطق الجذب السياحي والفعاليات والعروض الترويجية.


ولفت إلى تخصيص لعبة مرجان الترفيهية والتي تجمع ما بين المتعة و نشر المعرفة و الثقافة البيئية و الإرشاد السياحي بطريقة ذكية ممتعة ، حيث تظهر الشخصية البيئية الكرتونية مرجان بشكل متخفي في جميع الاماكن التي يتواجد فيها المستخدم على أرض الإمارة .

 

وحضر المؤتمر سعادة المهندس علي قاسم الكندي مدير مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية و الاستاذ عبدالله الحنطوبي نائب مدير بلدية الفجيرة والاستاذ أحمد عامر مدير ادارة خدمات الدعم المؤسسي في بلدية الفجيرة وعدد من الصحفيين والاعلاميين.

 

 


معرض صور