903

بلدية الفجيرة تنظم ملتقى الموظفين السادس

نظمت بلدية الفجيرة مساء أمس الموافق 20/2/2017 ملتقى الموظفين السادس تحت شعار"لمة خير" وذلك في فندق سيجي الديار بالفجيرة ،بحضور سعادة المهندس محمد سيف الأفخم مدير عام بلدية الفجيرة و سعادة عبدالله الحنطوبي نائب مدير البلدية  ومدراء الإدارات والأفرع و رؤساء الأقسام وعدد كبير من موظفي البلدية.

 

ويهدف ملتقى الموظفين السنوي الى تعزيز التواصل والترابط بين الموظفين في جو أسري حميم،وللاعتراف بإنجازاتهم ومساهماتهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للبلدية، مما يشكل حافزاً إضافياً للمزيد من العمل والعطاء والإبداع والتميز في أداء المهام، ويعمل على ترسيخ عزيمة البلدية وشعورها بالمسؤولية تجاه القيادة الحكيمة وتجاه المواطنين والمقيمين على أرض الدولة، لتقديم أفضل الخدمات لهم.

 

وبدأ الحفل؛ بالترحيب بالحضور، ثم بعزف بأنامل طيف علي عبيد الحفيتي والحاصلة على المركز الأول في العزف على آلة القانون على مستوى المنطقة والدولة،وتلاه  كلمة ألقها سعادة المهندس/ محمد سيف الأفخم – مديرعام  بلدية الفجيرة، "حيث أثنى على جهود الموظفين والانجازات التي حققوها خلال فترة وجيزة،ومن ثم  تطرق الى ذكر نقاط الضعف التي  يجب على الموظفين مواجهتها لسعي للتغلب عليها،وهي تكمن في التعامل مع العميل بطريقة مباشرة وغير مباشرة ،وذلك من خلال الارتقاء في خدماتنا المقدمة من خلال الموقع الالكتروني أوالهواتف الذكية".

 

واضاف الأفخم "أن نجاح المؤسسة يعتمد بالدرجة الأولى على موظفيها، مشيراً إلى حرص الإدارة العليا على إيلاء كل الاهتمام بهم من خلال الاستماع لآرائهم ودعم جهودهم لبذل المزيد من العطاء في خدمة العملاء بما يساهم في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للمؤسسة ورؤيتها الأساسية ، متمنيًا لهم المزيد من النجاح والتقدم في عملهم.

 

وكما حث الموظفين على العمل ضمن اطار رؤية البلدية وهي التميز في العمل البلدي،وتم الاعلان عن جائزة داخلية لموظفين البلدية والتي تنقسم لفئة التميز الاداري وفئة التميز الوظيفي وفق معايير التميز المؤسسي،حيث قام الأفخم ويرافقه الأستاذ/ عبدالله الحنطوبي،بتكريم الفائزين بجائزة بلدية الفجيرة لتميز.

و من ثم عرض فيلم عن انجازات البلدية في آخر 3 سنوات ،وعرض الخطة الاستراتيجية لبلدية الفجيرة (2017-2021) ،وبعد ذلك تم عرض فيديو فكاهي لموظفين البلدية عبارة عن الكاميرا الخفية،كما تضمن الحفل رقصة لأطفال من نادي فتيات الفجيرة، وباقة مختلفة من المسابقات الترفيهية للموظفين وسحب إلكتروني لجوائز مختلفة  والاعلان عن الفائزين بمسابقة مرجان والتي تهدف الى المتعة والتسلية وتكون بقيام الموظف بالبحث عن مرجان عن طريق تطبيق IFujairah.

 
و في ختام الملتقى أعرب الحضور عن سعادتهم و خاصة أن هذا الملتقى متتفس لهم لتعبير عن أخوتهم لبعضهم البعض و تعزيز العلاقات و الزمالة و العيش في جو من الألفة بعيدا عن روتين و متطلبات العمل.    

معرض صور