965

بلدية الفجيرة تعرض أهم تجاربها على هيئة المنطقة الحرة الفجيرة

استقبلت بلدية الفجيرة صباح اليوم في مقرها الرئيسي وفدا من هيئة المنطقة الحرة الفجيرة و ذلك من أجل تعزيز التواصل مع الهيئات و الدوائر المحلية و لتعرف و الإستفادة من المبادارت و البرامج و التجارب المطبقة بها.
كان في استقبال الوفد الأستاذ/ عبدالله الحنطوبي – نائب مدير عام بلدية الفجيرة و مجموعة من موظفي البلدية من مختلف الإدارات و الأقسام.
خلال اللقاء رحب الحنطوبي بالوفد المكون من الأستاذة/ أمل عبدالله الكعبي – مدير تطوير الأعمال و الأستاذة/ جواهر خميس مرزوق – مدير الشؤون الإدارية و الأستاذة/ عائشة خميس اليماحي – مدير علاقات عامة في الهيئة مع مجموعة من موظفي الهيئة من مختلف الأقسام ، تم خلال اللقاء تقديم شرح مفصل من قبل نائب مدير عام البلدية عن تجربة بلدية الفجيرة في مجال التحول الذكي و الخدمات الإلكترونية التي تقدمها بلدية الفجيرة عبر قنواتها المتقدمة و أيضا أفضل الممارسات في مجال اسعاد المتعاملين بشكل عام، إلى جانب تقديم شرح مفصل عن جميع التطبيقات الذكية و الخدمات ، و قام الأستاذ/ محمد علي– مكتب نائب المدير العام بتقديم شرح عن تجربة بلدية الفجيرة في تطبيق نظام تقييم الأداء الإلكتروني، و حيث قامت الأستاذة/ عائشة الحنطوبي- منسق مشاريع تطويرية بتقديم شرح عن جائزة بلدية الفجيرة للتميز.
حيث أكد الطرفين على أهمية التعاون و الترابط و الإستفادة المثلى من تجارب البلدية مع الهيئة، في أفضل الممارسات في مجالات العمل المشترك..
في الختام اتفق الطرفين على تبادل الزيارة لكي يتسنا للبلدية أيضا الإطلاع على أهم تجارب هيئة المنطقة الحرة ، حيث قام الوفد بجولة تفقدية لمركز إسعاد المتعاملين و مركز الإتصال و الإطلاع عمليا على تجربة البلدية في مجال الخدمات الإلكترونية و تجربة أدارة علاقات المتعاملين إالكترونيا.

معرض صور