193

كلمة المدير

تخطو بلدية الفجيرة بخطوات ثابته لتحقيق المزيد من الإنجازات على كافة الأصعدة لنكون نموذجا ريادياً في الارتقاء بجودة الحياة وتعزيز التنمية المستدامة و ذلك عن طريق الخدمات المقدمة إلى جميع المواطنين و المقيمين و أيضا الزوار في إمارة الفجيرة.

 هدفنا في البلدية أن تبقى إماراتنا في الصدارة للإرتقاء في العمل البلدي في كافة مجالاته وبناء وتعزيز بنية تحتية استثمارية وصحية وتخطيط عمراني عصري ومستدام، اضافة الى تقديم افضل الخدمات وفقاً لأفضل الممارسات والتقنيات الحديثة باستنادها بكوادرها البشرية المدربة كلا على حسب اختصاصه و خبراته، ومواكبة كل التطورات التقنية و الرقمية و التكنولوجية الحديثة في كافة خدماتها ومعاملاتها المقدمة للجمهور والتي تسهل إجراءات إنجاز المعاملات تماشيا مع توجيهات ودعم الحكومة الرشيدة في إمارة الفجيرة لمواكبة الإزدهار الذي تشهدة الإمارة.

فخورون نحن أسرة بلدية الفجيرة بالدور الذي نقوم به في تحقيق رؤية و رسالة البلدية، التي تهدف لتقديم خدمات ذات جودة عالية متميزة للإرتقاء بجودة الحياة في إمارة الفجيرة خاصة في ظل الظروف الراهنة التي يمر بها العالم.

و ها نحن اليوم نطلق الموقع الإلكتروني الرسمي لبلدية الفجيرة بحلته الجديدة المتطورة و التي بدورها تدعم المنظومة الإلكترونية الرقمية للبلدية