A-
A
A+
English
الرئيسية
عن الفجيرة
عن الفجيرة
نبذة عن الفجيرة
معرض الصور
بلدية الفجيرة
بلدية الفجيرة
عن بلدية الفجيرة
الرؤية والرسالة
الهيكل التنظيمي
ادارات البلدية
نسعى للأفضل
السياسات
المركز الإعلامي
المركز الإعلامي
أخبار البلدية
التشريعات والقوانين
التعاميم والقرارات
مزايدات
دليل المساعدة
البيانات المفتوحة
البيانات المفتوحة
الملفات
سياسة البيانات المفتوحة
خدماتنا
خدماتنا
محفظتي
تواصل معنا
تسجيل دخول
الرئيسية
>
مكتب المدير
مكتب المدير
261
مكتب المدير
مكتب المدير
info@fujmun.gov.ae
قسم العلاقات الخارجية
تنظيم استقبال وتوديع الوفود الرسمية وزوار البلدية بالتنسيق مع الإدارات والأقسام المختصة.
بناء مزيد من العلاقات بين البلدية وغيرها من البلديات والمنظمات والمؤسسات الدولية..
إعداد ومتابعة مذكرات التفاهم مع الجهات الأخرى.
تبادل الزيارات مع المنظمات والمؤسسات الدولية على كافة المستويات.
شعبة التدقيق اللغوي والترجمة
التدقيق اللغوي على كل ما يصدر من المكتب, وإعداد وتلخيص وطباعة وتدقيق المواد المراد قراءتها و إعداد مذكرات تلخيصية عنها, والبحث في المصادر المعلوماتية، وإعداد تقارير والملخصات بشأنها.
التدقيق اللغوي باللغة الإنجليزية على كل ما يصدر من أقسام الإدارة, وإعداد وتلخيص وطباعة وتدقيق المواد المراد قراءتها و إعداد مذكرات تلخيصية عنها, والبحث في المصادر المعلوماتية، وإعداد تقارير والملخصات بشأنها باللغة الإنجليزية.
استلام طلبات الترجمة و إجراء الترجمة اللازمة, ترجمة تقارير عن مواضيع مختلفة ورسائل ومخاطبات من الإنجليزية إلى اللغة العربية والعكس, تنفيذ إجراءات التدقيق العامة على المراسلات حسب التوجيه، والبحث في المصادر المعلوماتية وترجمة المواضيع ذات الصلة.
شعبة ادارة الوقت
القيام بكافة أعمال السكرتارية وتنظيم وتنسيق المواعيد الخاصة بالمدير العام ولقاءاته واتصالاته ، ومتابعة أعمال اللجان التي يرأسها المدير العام، والتحضير لاجتماعات مجلس الإدارة ومتابعة تنفيذ التوصيات الصادرة عن المدير العام، وأعمال حفظ الوثائق والسجلات الخاصة.
تنفيذ ما يصدر عن المدير العام من قرارات وتوجيهات وعرض ما يقتضي منها على المدير العام.
مهام الأرشيف
حفظ جميع القرارات والخطابات والمكاتبات .
جمع الملفات حسب الفهرسة المتبعة .
تزويد الأقسام بصور القرارات والعقود ببعض المعلومات .
مقياس السعادة
كيف كانت تجربتكم معنا