A- A A+
2203

شاركت بلدية الفجيرة اليوم الدولة احتفالاتها برفع علم، الذي يصادف الثالث من شهر نوفمبر، ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، مقاليد الحكم في دولة الإمارات العربية المتحدة.

و قامت البلدية بهذا اليوم المزين بألوان العلم بتوزيع علم الدولة  مع هدايا رمزية تعبرعن العلم لجميع موظفي و مراجعي البلدية إلى جانب ضيافة خاصة لهم بألوان الفخر و العزه.

و قال سعادة المهندس/ محمد سيف الأفخم " أن علم الدولة يمثل اتحاد إرادة وعزيمة و قدرات شعب الإمارات و جميع المقيمين على هذه الأرض الطيبة. و هو  يمثل شعار طموح وتضحية و راية عزنا و فخرنا. 

و أكد الأفخم أن الولاء للوطن و التمسك بالعلم إنما يأتي من إعتزازنا بالأيادي المؤسسة للدولة و التي رفعت العلم شامخا وسط  الأمم عند قيام الإتحاد في الثاني من ديسمبر عام 1971 بالألوان التي تعبر عن ماضي عريق و حاضر و مستقبل مشرق لدولة الإمارات العربية المتحدة بإذن الله. و في ختام حديثة عبر الأفخم عن فخر بلدية الفجيرة بإحتفالها و جميع العاملين فيها من المواطنين و الوافدين بيوم العلم تجاوبا و تلبيةً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ/ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله. 

و دعا مدير عام بلدية الفجيرة جميع موظفي البلدية بأفرعها التابعة لها و المراجعين للإجتماع في ساحة البلدية، للتجمع حول السارية التي تحمل علم الدولة. حيث تم رفع العلم ، مع عزف مميز من قبل الطالب محمد حيدر للنشيد الوطني و هذا بالتعاون مع أكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة .

معرض صور