A- A A+
2233

 

أنجزت بلدية الفجيرة متمثلة بقسم الكهرباء  113.63 كيلو متر من أعمال تركيب و رفع كفاءة الإنارة على الطرق الرئيسية والداخلية  والمناطق السكنية في إمارة الفجيرة و ضواحيها بنهاية 2019/ خلال العامين 2018-2019.

وصرح سعادة المهندس/ محمد سيف الأفخم – مدير عام بلدية الفجيرة أن أعمال صيانة الإنارة شملت بعض الطرق الرئيسية حيث تم تبديل الإنارات، بأخرى موفرة للطاقة من نوع LED إلى جانب تركيب وتبديل الإنارات في المناطق السكنية ، و بلغ عدد المناطق السكنية التي تم تغطيتها  19 منطقة في إمارة الفجيرة و ضواحيها حتى بداية 2020.

 وقال مدير عام بلدية الفجيرة شملت أعمال الطرق بعض الشوارع الرئيسية الجديدة في الفجيرة مثل شارع الشيخ محمد بن حمد الشرقي (شارع المطار سابقا)  والذي تم تغطيته على مراحل بإمتداد 3.2 كيلو متر تقريبا و يتم العمل على تغطية المرحلة الثالثة من الشارع بإمتداد 2 كيلو متر تقريبا ، وشارع الشرية وبإمتداد 6 كيلو متر تقريباً ، و بعض الشوارع الأخرى وبإستخدام الإنارة الموفرة للطاقة .

و أضاف الأفخم بأن أعمال الطرق شملت التركيز على أنظمة الإشارات المرورية الحديثة في الشوارع حيث تم الإنتهاء من العمل على عدد  4 تقاطعات جديدة في مناطق مختلفة ، إضافة إلى إستحداث نظام يعد الأول من نوعه في المنطقة ، وهو إنارة عمود الإشارة الرئيسي بالكامل ليبدو واضحاً لمستخدمي الطرق من مسافة بعيدة. وتعمل بلدية الفجيرة خلال العام 2020 على إستكمال خطط الصيانة المعنية بالإنارة و الإشارات المرورية وفق خطط مدروسة و جدول زمني حسب إحتياجات سكان الإمارة و مواكبة التطور في البنية التحتية في دولة الإمارات.

معرض صور