A- A A+
2251

أنجزت بلدية الفجيرة 80 ألفاً و606 معاملة إلكترونية في العام الماضي عبر القنوات المختلفة لتقديم الخدمات في البلدية والتي تشمل أفرع البلدية ونوافذ الخدمة السريعة وأجهزة الخدمة الذاتية والتطبيقات الذكية والموقع الإلكتروني للبلدية . 

وتلقت بلدية الفجيرة 34,274 اتصال عبر مركز الإتصال 80036 خلال العام الماضي ، حيث بلغت الشكاوي التي تلقاها المركز 1163 عبر تطبيق سمارت فجيرة ( فزعة ).

وقال المهندس محمد سيف الأفخم، مدير عام بلدية الفجيرة،أن البلدية تهدف إلى الارتقاء بنوعية وجودة الخدمات المقدمة للمتعاملين وسرعة الاستجابة والرد على استفساراتهم والتعامل مع مختلف الملاحظات الواردة من الجمهور عبر تحويلها للجهات المعنية بالبلدية لاتخاذ الإجراءات اللازمة لمعالجتها بما يسهم في تحقيق تواصل فعال وحيوي بين الجمهور ومتخذي القرار في البلدية .

معرض صور