A- A A+
2319

اختتمت بلدية الفجيرة احتفالها باليوم الوطني التاسع والأربعين بطريقة مميزة تعكس روح الاتحاد لتجديد العهد والولاء للقيادة الرشيدة لدولة الإمارات العربية المتحدة بطرح مسابقات وطنية فيها اعتزاز وللوطن وقادته الرشيدة.

وشمل احتفال بلدية الفجيرة لهذا العام سلسة مميزة من الفعاليات التي اتاحت لجميع المواطنين والمقيمين في إمارة الفجيرة وضواحيها وأيضا موظفي بلدية الفجيرة فرصة المشاركة بالمسابقات الوطنية التي طرحتها البلدية نظرا للظروف الاستثنائية التي تعيشها الدولة هذا العام من تداعيات فايروس كورونا للتعبير عن الولاء و الفخر لهذا الوطن و اعتزازهم بتاريخه المجيد.

وقال مدير عام بلدية الفجيرة محمد سيف الأفخم إن الفعاليات التي نظمتها البلدية تأتي في إطار مشاركة البلدية في الاحتفاء باليوم الوطني التاسع والأربعين للدولة حيث خصصت فعاليات اليوم الوطني لمختلف الفئات العمرية، و حرصت البلدية على تنفيذ مسابقاتها الوطنية عبر التطبيقات الذكية وقنوات التواصل الاجتماعي ، من خلال إقامة مسابقة أفضل منزل مزين ضمن احتفالاتها باليوم الوطني 49، وسيحصل الفائزون بالمراكز الثلاثة الأولى على جوائز مالية قيّمة، وسيتم اختيارهم من قبل لجنة خاصة للمسابقة. وتركز المسابقة على مشاركة صاحب المنزل، أو فرد من أفراد الأسرة، بشرط أن يكون من سكان إمارة الفجيرة، وضواحيها.ويجب أن تكون صورة المنزل بجودة عالية، وآخر موعد لاستلام المشاركات 25 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري،. وكذلك خصصت البلدية مسابقة لأبناء الموظفين تحت شعار" فرحتي ببلادي " وهي عبارة عن مشاركتنا صور أبنائهم بزي الاحتفالات باليوم الوطني.

معرض صور