2395

قام سعادة المهندس محمد سيف الأفخم – مدير عام بلدية الفجيرة بزيارة تفقدية لسوق مسافي الجديد الذي تم تجهيزه بأحدث التقنيات ضمن أرقى معايير الجودة و التميز لخدمة المستهلكين.

يقع مسافي بالقرب من سوق الجمعة و يعد مركزا مهما لتلبية احتياجات المستهلكين في منطقة مسافي و المناطق المجاروة لها من الخضروات و الفواكه و اللحوم و الدواجن و الأسماك كما يتمتع السوق بتنظيم ممتاز يعكس حرص البلدية على تحقيق اعلى معايير الجودة و رضى المستهلكين.

قال المهندس محمد سيف الأفخم ان السوق جهز بأحدث المرافق المتطورة لتلبية كافة متطلبات سكان المنطقة مع الحفاظ على السلامة العامة بتتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية و الوقائية في ظل أزمة فيروس كورونا.

أضاف الأفخم أن السوق يضم 30محلا 10 منها لبيع الأسماك و 10 لبيع اللحوم و الدواجن و العشرة الأخرى لبيع الخضروات و الفواكه، كما تضمن السوق إنشاء 50 موقفا لمرتادي السوق و سوف يتم إنشاء مواقف اخرى عقب افتتاح السوق.

خلال الجوله شدد الأفخم على ضرورة استخدام الموازين المعتمدة المراقبة من قبل إدارة السوق و عدم استخدام موازين أخرى غير خاضعة للرقابة لتوضيح الأسعار للمستهلكين،،،كما تفقد الثلاجات و أماكن العرض و التخزين في محلات البيع للتأكد من مراعاة الشروط الصحية و الحفاظ على جودة السلع قبل بيعها للمستهلك النهائي مؤكدا على ضرورة إلتزام جميع الأطراف من مسؤولين و باعة بضرورة الحفاظ على مرافق السوق و ضمان بيئة نظيفة من أجل سلامة و صحة المستهلكين.

 

معرض صور