2399

أختتمت بلدية الفجيرة برنامجها الصيفي الإفتراضي الثاني بإستخدام تقنية برنامج التطبيق المرئي (zoom) ، ويأتي هذا البرنامج ضمن مبادرات بلدية الفجيرة، بمشاركة 50 طفل من أبناء موظفي البلدية في الفترة مابين  15-26 أغسطس 2021، وذلك في إطار حرص البلدية على توجيه طاقات الطلبة لاكتساب المعرفة، وتشجيع الأطفال واليافعين على التعلّم بطرق مرحة وإبداعية مع مجموعة من النشاطات التي حفل بها البرنامج الصيفي ، خاصة في ظل الظروف الراهنة لمواجهة فيروس كورونا.

حيث واصل البرنامج الصيفي مبادراته وبرامجه التدريبية التي اعتاد اطلاقها بهدف الاستفادة من العطلة الصيفية لطلاب، وقضائها بما هو مفيد ونافع.

تضمن البرنامج الصيفي عدداً من الأنشطة التعليمية والثقافية والترفيهية المسلية مثل الورش التدريبية و رشة الخط العربي  ورشة التطوع،ورشة السلامة الغذائية، و ورشة الثقة بالنفس  ورشة التلوين و الرسم و رشة تركيب الروبوت و ورشة الرسم على الصحون و ورشة تركيب الموازييك . بالإضافة إلى عرض مواهب المبدعين و القراءة الإلكترونية و محاضرة الأنشطة الإبداعية و االإبتكارية.

ساهم في إنجاح البرنامج الصيفي العديد من الجهات الداخلية مثل قسم الصحة العامة و مركز إسعاد المتعاملين في بلدية الفجيرة و الخارجية منها أكادمية الفجيرة للفنون الجميلة ، الدفاع المدني و جمعية سواعد التطوعية

معرض صور