993

معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز يكرم المؤسسات الفائزة بجائزة الشرق الأوسط لتميز في خدمة المتعاملين

كرم اليوم معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز المؤسسات الفائزة بجائزة الشرق الأوسط الثانية عشرة للتميز في خدمة المتعاملين والتي تقام سنوياً تقديراً لأفضل الإنجازات والممارسات المتميزة في مجالات الارتقاء بأسس تميز وتنافسية منظومة الأداء، وإدارة سعادة المتعاملين، وذلك بحضور حشد المسؤولين من المؤسسات الحكومية والخاصة ووسائل الاعلام.

هذا وقد جاء حفل التكريم في ختام  فعاليات المؤتمر ال17 للتميز  في خدمة المتعاملين بمؤسسات دول مجلس التعاون الخليجي والذي عقد بفندق برج العرب بدبي،  برعاية ومشاركة المؤسسات الإقليمية والدولية ، حيث شهد الحدث في نسخته السابعة عشرة مشاركة واسعة من القيادات والخبراء من المؤسسات الحكومية، المنظمات الدولية وقطاعات الاعمال وتكنولوجيا تقديم خدمات المتعاملين على المستويين الإقليمي والدولي.

هذا وقد ناقش المؤتمر في نسخته لهذا العام أبرز تطورات التوجه المؤسسي الحديث نحو تقديم نماذج متقدمة ومبتكرة من الخدمات للمتعاملين، واستراتيجيات بناء منظومة متكاملة تستشرف خدمات المستقبل وإثراء تجارب المتعاملين، وفقاً لنماذج الأعمال الحديثة وتقنيات عصر العولمة، والمسارات التنموية النوعية التي تستهدف تعزيز أفضل تقديم أفضل الممارسات في مجالات العناية بخدمة المتعاملين.

وفي الجلسة الافتتاحية للمؤتمر تحدث الدكتور أحمد تهلك رئيس مجلس إدارة ليفنبيرت حيث استعرض الإتجاهات الحديثة في تميز العناية بخدمة المتعاملين، وتناول عدة محاور جاء في مقدمتها العناية بخدمة المتعاملين في عصر الذكاء الإصطناعي واستراتيجيات تميز خدمات المتعاملين في المؤسسات الحكومية ومؤسسات قطاع الأعمال.

وفي وقائع الجلسة الثانية تحدث الأستاذ عبدالله الحنطوبي نائب المدير العام لبلدية الفجيرة  في ورقة عمل بعنوان بلدية الفجيرة – تطور مستمر وإبداع متجدد واستعرض أمام الحضور  أحدث ما تم التوصل إليه من إنجازات، خدمات إبتكارية، وممارسات مؤسسية رائدة،

وفي الجلسة الثالثة تحدث الأستاذة حنان بن خلوق  رائدة الأعمال وخبيرة تطوير رأس المال البشري عن  استراتيجيات الأعمال الناشئة وتطوير المعرفة الاقتصادية وكيفية بناء منظومة بدء الأعمال الناشئة ودور  المؤسسات الحكومية بدول مجلس التعاون الخليجي.

وعقب ذلك تحدث الدكتور عثمان ظفر الرئيس التنفيذي لمؤسسة دوك للاستشارات عن استراتيجيات تميز خدمات المتعاملين، الابتكار وإدارة المعرفة في عصر الذكاء الاصطناعي.

ثم تناول السيد ستيفن كيشور مدير خدمة المتعاملين في مركز دبي للسلع المتعددة عن استراتيجيات تحول خدمات المتعاملين والتسويق المؤسسي من النظم التقليدية الى الرقمية  ونهج خدمة المتعاملين في مركز دبي للسلع المتعددة.

وفي كلمته أكد السيد علي الكمالي – رئيس اللجنة المنظمة للمؤتمر – أن دول مجلس التعاون الخليجي بحاجة بشكل دائم إلى الاستفادة من مصادر التطور المعرفي والتكنولوجي الحديث حيث يتناول المؤتمر استراتيجيات مستقبل العناية بخدمة المتعاملين، في ظل توقعات استحداث قنوات خدمات رقمية  في المستقبل، وبحث إستراتيجيات إدارة علاقات المتعاملين وأحدث تقنيات تقديم الخدمات، وأفضل الممارسات في مجالات العناية بخدمة المتعاملين، وأليات بناء الحلول المبتكرة التي تسهم في تطوير المزايا التنافسية والإقتصادية، يأتي كل ذلك نحو تقديم خدمات متكاملة في ظل عصر المعرفة والاقتصاد الحديث، تتوافق مع مختلف توقعات المتعاملين وإحتياجات المستقبل والمستجدات الادارية القيادية الحديثة والمؤسسية. وتدعم إثراء تجارب المتعاملين في منظومة الإدارة الحديثة والتنافسية المؤسسية العالمية.

جدير بالذكر أن المؤتمر يعد هو الحدث الأبرز في المنطقة  في إستعراض خدمات المتعاملين الحديثة، حيث وتزامناً مع إنعقاد المؤتمر كرم معهد جائزة الشرق الأوسط للتميز المؤسسات الفائزة بجائزة الشرق الأوسط الثانية عشرة للتميز في خدمة المتعاملين بحضور كل من سعادة / أكيما أوميزاوا القنصل العام الياباني في دبي، وسعادة الدكتور / أحمد سعيد بن هزيم الشريك الأساسي -أحمد بن هزيم وشركاه للمحاماة والاستشارات القانونية ضيوف شرف حفل الجائزة والتي تقام سنوياً تقديراً لأفضل الإنجازات والممارسات المتميزة في مجالات الارتقاء بأسس تميز وتنافسية منظومة الأداء، وإدارة سعادة المتعاملين، نحو تقديم خدمات متكاملة في ظل عصر المعرفة والاقتصاد الحديث.

 

وفيما يلي قائمة المؤسسات الفائزة بالجائزة لهذا العام:

  • جائزة  قطاع المرافق فازت بها هيئة كهرباء ومياه الشارقة  وتسلمها سعادة الدكتور المهندس  / راشد الليم   الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه الشارقة
  • قطاع الرعاية الصحية فازت بها مجموعة د. سليمان الحبيب الطبية وتسلم الجائزة سعادة / ناصر بن محمد الحقباني الرئيس التنفيذي لمجموعة د. سليمان الحبيب الطبية.
  • القطاع الحكومي فازت بها دائرة الاراضي والأملاك بدبي تسلم الجائزة  سعادة الأستاذ / خليفة علي السالفة، مشرف قطاع الخدمات  مدير إدارة حساب الضمان للتطوير العقاري - دائرة الأراضي والأملاك في دبي.
  • القطاع العقاري فازت بها شركة أرانكو العقارية تسلمتها السيدة ميرنا تينيديس مدير التسويق بأرانكو العقارية
  • قطاع البلديات وتخطيط المدن فازت بها بلدية الفجيرة تسلمها سعادة الأستاذ / عبد الله الحنطوبى نائب المدير العام لبلدية الفجيرة
  • قطاع الترفيه فازت بها آي إم جي عالم من المغامرات وتسلمها السيد / لينارد أتو الرئيس التنفيذي - آي إم جي عالم من المغامرات
  • قطاع السفر والرحلات فازت بها شركة الطيران العماني
  • قطاع الضيافة فازت بها شركة الجزيرة الدولية للتموين تسلمها السيد جوتام تومي - مساعد تنفيذي للمدير العام
  • قطاع صناعة الأغذية فازت بها آرلا للأغذية الشرق الأوسط وأفريقيا
  • قطاع التجزئة فازت بها شركة بترول الإمارات الوطنية –اينوك وتسلمها السيدة / سوسن آل علي  مدير الجودة
  • قطاع التصنيع وفازت بها شركة كوزمو بلاست الصناعية وتسلمها المهندس / وليد النجار مدير عام شركتي كوزموبلاست الصناعية وشركة إنتر بلاست.

معرض صور