1015

بلدية الفجيرة تنظم أولى برامجها التدريبية لإعداد المدربين "TOT"

نظمت بلدية الفجيرة أولى برامجها التدريبية لسنة2018 لإعداد المدربين "TOT" و التي تسعى من خلالها إلى تقديم خدمة تدريبية متوافقة مع الإحتياجات التدريبية للبلدية وفق معايير الجودة المتميزة و الإستراتيجية ذات المعايير العالية للتدريب.

يهدف البرنامج التدريبي " دورة إعداد المدربين" إلى سد الأحتياج الفعلي المتمثل في إعداد مدربين داخليين فاعلين يتميزون بالقدرة المعرفية لعلم التدريب و المهارة الجيدة في إدارة التدريب و العمليات الأساسية له.

كما يتوقع من المتدرب في نهاية البرنامج أن يكون  قادرا على تحديد مفهوم التدريب و عملياته و مهاراته و أيضا تطبيق هذه العمليات و ممارسة التدريب عمليا.

شارك في نظام التدريب الداخلي 14 موظف من بلدية الفجيرة من أصحاب الخبرات و الكفاءات المتميزة في مختلف المجالات منها تقنية المعلومات و إدارة الأداء و الكفاءات السلوكية و حماية البيئة و الأمن و الصحة و السلامة.

تم البرنامج بالتعاون مع معهد ابن خلدون للغات و الثقافة و الكمبيوتر قدمها الدكتور/ أشرف عوض و ذلك خلال الفترة من 4-8 مارس 2018 حيث اتسمت الدورة بالتفاعل الإيجابي و المشاركة المتميزة من كافة الحضور ومنح كلا من الأستاذ/ حمد الراوي و الأستاذة/ بدور محمد أحمد القيوضي شهادة تميز للأداء و المشاركة الفعالة خلال الدورة.

 

 



معرض صور