1055

بلدية الفجيرة تغلق 15 مركزاً للتدليك في إمارة الفجيرة

أغلقت بلدية الفجيرة 15 مركزاً للتدليك متمثلة بإدارة الشؤون القانونية، على المنشآت التجارية المرخصة لمزاولة نشاط التدليك، والصالونات النسائية والرجالية في إمارة الفجيرة.

وأسفرت الحملة عن توقيع  15 مخالفة متنوعة، و اغلاق 15 مركزاً للتدليك ،حيث تركزت أغلب المخالفات على عدم الالتزام بمواعيد العمل وعدم التزامها باللوائح والقوانين المنظمة للنشاط.

وقال مدير إدارة الشؤون القانونية في البلدية عبد الله خلف اليماحي، إن «الحملة كانت تهدف إلى الحد من المخالفات التي ترتكبها تلك المراكز، والتأكد من التزام هذه المنشآت بتطبيق القرار لمراكز التجميل والتدليك والاسترخاء.


 وأكد أن « حماية المستهلك بالبلدية يراقب مراكز التدليك بصورة دورية للتأكد من التزامها باللوائح والقوانين المنظمة للنشاط»، موضحاً أن «لوائح العمل في نشاط التدليك تتضمن عدم وجود الرجال في مراكز تدليك النساء والعكس، وعدم السماح بمزاولة هذا النشاط من داخل الشقق السكنية، وتحديد المحال التجارية فقط موقعاً لمزاولة النشاط.

ودعا أصحاب الرخص التجارية في مجالي مراكز التدليك والصالونات بالالتزام بالشروط والضوابط التي تحدد طريقة العمل فيها، تجنباً لتوقيع المخالفات التجارية.

معرض صور