بلدية الفجيرة تشارك الدولة إحتفالاتها بيوم العلم
1097
  بلدية الفجيرة تشارك الدولة إحتفالاتها بيوم العلم

احتفاءً ب " يوم العلم "، الذي يصادف الثالث من شهر نوفمبر، و الذي يصادف ذكرى تولي صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، مقاليد الحكم في دولة الإمارات العربية المتحدة، شاركة  بلدية الفجيرة الدولة احتفالاتها برفع علم.

و دعا سعادة المهندس/ محمد سيف الأفخم، مدير عام البلدية جميع موظفي البلدية بأفرعها التابعة لها و المراجعين للإجتماع في ساحة البلدية، للتجمع حول السارية التي تحمل علم الدولة. حيث تم رفع العلم و إذاعة النشيد الوطني و إطلاق بالونات بألوان علم الدولة و توزيع الأعلام على جميع الموجودين و ترديدهم تحية العلم.  و من جانب آخر قامت البلدية في نفس اليوم متمثلة بقسم العلاقات العامة  بتهنئة جميع متعامليها و موظفيها  بيوم العلم من خلال توزيع علم الدولة.كما تستمر البلدية بتوزيع اعلام الدولة بمختلف احجامها على أفراد المجتمع و المؤسسات و الدوائر الحكومية.

و أكد سعادة المهندس/ محمد سيف الأفخم " أن علم الدولة يمثل اتحاد إرادة وعزيمة و قدرات شعب الإمارات و جميع المقيمين على هذه الأرض الطيبة. و هو  يمثل شعار طموح وتضحية و راية عزنا و فخرنا.  

و أكد الأفخم أن الولاء للوطن و التمسك بالعلم إنما يأتي من إعتزازنا بالأيادي المؤسسة للدولة و التي رفعت العلم شامخا وسط  الأمم عند قيام الإتحاد في الثاني من ديسمبر عام 1971 بالألوان التي تعبر عن ماضي عريق و حاضر و مستقبل مشرق لدولة الإمارات و قيادتها و شعبها بإذن الله.

و في ختام حديثة عبر الأفخم عن فخر بلدية الفجيرة بإحتفالها و جميع العاملين فيها من المواطنين و الوافدين بيوم العلم تجاوبا و تلبيةً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ/ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.