الأسـئلـة الشــائعـة (FAQ)

يمكنك تقديم اقتراحاتك والإبلاغ عن أي شكاوى مثل تسربات المياه وإلقاء القمامة حول الحاويات ومشاكل الآفات العامة وكذلك شكاوى المطاعم وغيرها من خلال: استخدام نظام الاقتراحات والشكاوى الموحد لحكومة دبي والمتوفر على الموقع الرئيسي صفحة موقعنا موقع بلدية الفجيرة: www.fujmun.gov.ae

يمكنك الحصول على خدماتنا كافّة عبر زيارة موقع بلدية الفجيرة الإلكتروني www.fujmun.gov.ae واختيار رابط الخدمات والاطّلاع على الإجراءات ومراكز تقديم كلّ خدمة وأوقات العمل. يمكنك تصفّح الخدمات التي لا تحتاج إلى اسم مستخدم وكلمة سر من دون الحاجة إلى التسجيل. يجب التسجّل كفرد أو كشركة بحسب الخدمة المطلوبة وإن احتاجت ذلك، حيث يجب: إدخال اسم المستخدم وكلمة السر ليتمّ عرض الخدمات المرتبطة بعد التأكّد من صحّة المعلومات اختيار رابط الخدمة المطلوبة، ليتمّ فتح الصفحة. يمكنك التقدّم بطلب بعض الخدمات من مراكز خدمة المتعاملين في كلّ من مركز بلدية الطوّار، المنارة، الكفاف وحتّا. لمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال بالرقم المجّاني 800900.

إذا كنت تواجه صعوبة في العثور على تفاصيل الأرض الخاصة بك، فيرجى مشاركة الهوية الإماراتية للمالك وخطة الموقع الصالحة من خلال البريد الإلكتروني الرسمي لدينا support@fujmun.gov.ae

للتسجيل الجديد، يجب أن يكون لديك هوية إماراتية صالحة ويجب تحديث رقم هاتفك المحمول مع برنامج المقارنات الدولية، لأنك ستحصل على كلمة مرور لمرة واحدة (OTP) على رقم هاتفك المحمول المسجل