1093

الشروط والأحكام

موافقتك على الدخول إلى موقع بلدية الفجيرة Fujmun.gov.ae  واستخدامه لأغراض مشروعة فقط ، حيث انك أنت المسؤول الوحيد عن معرفة، والالتزام بجميع القوانين و التشريعات والقواعد واللوائح المتعلقة باستخدامك لموقع بلدية الفجيرة Fujmun.gov.ae. 
عن طريق الدخول إلى موقع بلدية الفجيرة الالكتروني Fujmun.gov.ae ، فإنك توافق على عدم فعل التالي:

1. استخدام موقع بلدية الفجيرة الالكتروني Fujmun.gov.ae  لارتكاب مخالفة جنائية أو تشجيع الآخرين على الانخراط في أي تصرف يشكل جريمة جنائية .
2. استخدام موقع بلدية الفجيرة الالكتروني  Fujmun.gov.ae بطريقة تؤدي إلى المسؤولية المدنية، أو تشجيع الآخرين على المشاركة في أي سلوك من شأنه أن يؤدي إلى المسؤولية المدنية .
3. استخدام موقع بلدية الفجيرة الالكتروني Fujmun.gov.ae لانتحال شخصية أطراف أو كيانات أخرى.
4. استخدام موقع بلدية الفجيرة الالكتروني Fujmun.gov.ae لتحميل أي محتوى يحتوي على فيروس برامج ، Trojan Horse أو أي رمز كمبيوتر آخر، او ملفات او برامج ،التي من الممكن ان تضر أو تتلف او تعطل وظائف موقع بلدية الفجيرة ، أواي  اجهزة وبرامج من أي شخص آخر تصل إلى موقع البلدية الالكتروني  .
5. تحميل وارسال بريد او بريد الالكتروني أو نقل أي مواد التي ليس لديك الحق في ارسالها بموجب أي قانون أو علاقة تعاقدية .
6. تغيير والحاق الضرر أو حذف أي محتوى منشور على موقع بلدية الفجيرة Fujmun.gov.ae .
7. تعطيل موقع بلدية الفجيرة الالكتروني أو خوادمها أو شبكاتها بأي شكل من الأشكال.
8. يدعي علاقة مع أو يمثل أي عمل و شراكة مع  أي مؤسسة أخرى بحيث انه لا يحق لك المطالبة بمثل هذه العلاقة أو تمثيلها. 


روابط لجهات غير بلدية الفجيرة 
قد يحتوي موقع بلدية الفجيرة الالكتروني Fujmun.gov.ae على روابط لمواقع أخرى على الإنترنت، التي يتم تشغيلها من قبل أطراف أخرى غير بلدية الفجيرة، بحيث ان ادراج هذه المواقع لا يعني موافقة بلدية الفجيرة عليها  ، بحيث تضمن دقة أي معلومات محددة في تلك الوجهات أو تصادق على أي آراء يعبر عنها في هذا الشأن ، مثل موقع بلدية الفجيرة الالكتروني Fujmun.gov.ae ، جميع المواقع الأخرى تعمل تحت إشراف وبتوجيه من أصحابها الذين ينبغي الاتصال المباشر بهم مع الأسئلة المتعلقة بمحتوى تلك المواقع.


كلمات المرور الخاصة بك وأمن الحساب
أ‌. موافقتك وفهمك على انك المسؤول عن الحفاظ على الأمان وسرية كلمات المرور المرتبطة بأي حساب تستخدمه على موقع بلدية الفجيرة الالكتروني Fujmun.gov.ae.
ب‌. بناءً على ذلك ، فإنك توافق على أنك ستكون المسؤول الوحيد أمام بلدية الفجيرة  عن جميع الأنشطة التي تحدث في حسابك.
ت‌. إذا كنت على علم بأي استخدام غير مصرح به لكلمة مرورك أو حسابك فانك توافق على إبلاغ بلدية الفجيرة على الفور من خلال زيارة صفحة مشاكل كلمة المرور والحساب.
ث‌. تحتفظ بلدية الفجيرة بالحق في تعليق حسابك إذا اعتبرت بلدية الفجيرة أنك تستخدم الحساب لانتهاك الشروط المذكورة في الاعلى أو انتهاك لشروط الاستخدام لبلدية الفجيرة.


إنهاء الاستخدام
يجوز لبلدية الفجيرة ، حسب تقديرها ، أن تنهي أو تعلق وصولك او استخدامك للموقع ،بدون إشعار مسبق  لأي سبب كان، بما في ذلك مخالفة هذه الشروط والأحكام ، أو لغيرها من السلوكيات التي  تعتقد بلدية الفجيرة بأنها  غير قانونية أو ضارة بالآخرين ، حسب تقديرها الخاص ،و في حالة الإنهاء لن تكون مخولًا بعد الآن للوصول إلى الموقع ،وستستخدم بلدية الفجيرة أي وسيلة ممكنة لتنفيذ هذا الإنهاء.

التنازل عن الضمان
فهمك بوضوح وموافقتك على استخدام الموقع، أو استخدام أي مواد متاحة في هذا الموقع يكون على مسؤوليتك الخاصة ،بحيث لا تضمن بلدية الفجيرة ولا موظفوها عدم انقطاع الموقع، او خلوه من المشاكل او التجاوز أو خلوه من الأخطاء، كما أنها لا تقدم أي ضمان فيما يتعلق بالنتائج التي يمكن الحصول عليها من استخدام الموقع ،حيث يتم توفير محتوى وظيفة الموقع لك "كما هي" دون ضمانات من أي نوع سواء صريحة أو ضمنية ، ولكن لا تقتصر على ضمانات الملكية ،القدرة التجارية، او الملاءمة لغرض معين أو الاستخدام ، أو العملة.

 اذا كان لديك اي سؤال أو شكوى أو ملاحظات عن سياسة الخصوصية والشروط والأحكام هذه، يرجى التواصل معنا عبر قنوات التواصل الخاصة ببلدية الفجيرة أو إضغط هنا لإرسال سؤالك أو ملاحظاتك