A- A A+
2239

نظمت بلدية الفجيرة – قسم العلاقات العامة و بالتعاون مع مركز الفجيرة للمغامرات يوم رياضي ترفيهي لموظفي البلدية تحت شعار"قد التحدي"مساء يوم الأربعاء الموافق 5/2/2020.

ويهدف اليوم الترفيهي إلى إيجاد بيئة رياضية ترفيهية مليئة بالمغامرات لموظفي البلدية تخلق لهم جوا مليئا بالكثير من المرح و المتعة و إتاحة المجال أمامهم لقضاء أوقات اجتماعية بعيدا عن بيئة العمل الرسمية،  و للمزيد من التعارف للموظفين فيما بينهم و خاصة مع زملائهم الجدد مما يعمل على رفع معدلات الرضا الوظيفي لدى العاملين و هذا ما ينعكس بشكل إيجابي على مستوى الإنتاجية و يعزز روح الإنتماء للبلدية.

وقال سعادة المهندس محمد سيف الأفخم – مدير عام بلدية الفجيرة – إن هذا اليوم يأتي ضمن إطار أهداف البلدية الإستراتيجية الهادفة إلى دعم الفعاليات المجتمعية المختلفة، و توفير بيئة محفزة للموظفين و إتاحة المجال أمامهم لقضاء أوقات اجتماعية مرحة بعيدا عن بيئة العمل الرسمية.

وأكد الأفخم- على أهمية اليوم الرياضي الترفيهي خاصة أن الرياضة تعمل على رفع و صقل روح المغامرة و التحدي و تنمي الذات و تقوي الشخصية، مما يساهم في نشر ثقافة الصحة البدنية و السلامة الجسدية لموظفي بلدية الفجيرة.

و شهد اليوم الرياضي الترفيهي حضور عدد كبير من موظفي بلدية الفجيرة إلى جانب المهندس محمد سيف الأفخم مدير عام البلدية و أيضا سعادة سعيد المعمري – مدير عام مركز الفجيرة للمغامرات و الأستاذ/ عبدالله الحنطوبي و مجموعة من مدراء و رؤساء الأقسام في البلدية.

 

معرض صور