2401

 

استقبل سعادة المهندس محمد سيف الافخم مدير عام بلدية الفجيرة و نائبه الاستاذ عبدالله الحنطوبي يوم أمس سعادة الدكتور عبدالله السويجي المدير التنفيذي لكليات التقنية العليا بالفجيرة و الأستاذة منى المطيري مدير أول الخدمات المساندة و الأستاذ منصور الكياني اخصائي أول شركات أعمال و الأستاذة شيخه العلي مسؤول مكتب التوظيف و شؤون الخريجين بهدف بحث سبل التعاون بين الطرفين.

و تم خلال الإجتماع بحث سبل و تعزيز التعاون بين بلدية الفجيرة و كليات التقنية العليا بالفجيرة من أجل تأهيل و تدريب الخريجين و رواد الأعمال و العمل على توفير بعض التخصصات حسب احتياجات سوق العمل، لا سيما في المجال العمراني و الخدمات الصحة العامه و البنية التحتية.

وفي هذا الصدد صرح المهندس محمد سيف الأفخم "إن التعاون مع كلية التفنية العليا سوف يعمل على تعزيز الشراكة الإستراتيجية بين الطرفين خاصة بما يتعل ق بتدريب الطلاب و توفير فرص عمل للخريجين و ذلك وفقا لاحتياجات سوق العمل في الإمارة، و دعم التعليم و العلم.


و اطلع مدير عام بلدية الفجيرة و نائبه خلال الإجتماع على خطة الجيل الرابع لكليات التقنية العليا التي صيغت برؤية القيادة الوطنية واستشرافها للمستقبل، حيث أكد الدكتور عبدالله السويجي إلى أن أهم ركائز الجيل الرابع إعداد القيادات الفنية و تحقيق مبدأ " التعليم للجميع" و تخريج شركات ورواد الأعمال.

 

معرض صور