عيد الاتحاد الخمسين
2413
  عيد الاتحاد الخمسين

شاركت بلدية الفجيرة اليوم دولة الإمارات العربية المتحدة احتفالها بعيد الإتحاد الخمسين الذي يحاكي قيم الماضي وإنجازاته معتزا ومفتخرا به مكملا لمرحلة حافلة بالإنجازات الاستثنائية لمستقبل الدولة.

تأتي هذه الاحتفالية تعزيزا لقيم الولاء والوفاء لصانعي الإتحاد والالتفاف حول القيادة الحكيمة للمضي قدما نحو النقلة العملاقة في مسيرة بناء الوطن الذي نفتخر بإنجازاته وننطلق بخطوات واثقة نحو مستقبلا مشرق يرفع قامة الوطن عاليا مجددا للعهد بالولاء و العطاء في الخمسين القادمة.

أشاد سعادة المهندس محمد سيف الأفخم مدير عام بلدية الفجيرة أن «الاهتمام بالاحتفالات يدل على المعنى الحقيقي لهذا اليوم الخالد في تاريخنا، وعلى أهمية الوحدة في الوصول إلى الدور الريادي لدولة الإمارات، ويؤكد تمسكها بمبادئها الراسخة، ومدى ما تنعم به من أمن وعلم ورخاء بفضل قيادتنا الرشيدة.

وأضاف أن احتفالنا بهذا اليوم هو فرصة للتأمل في إنجازات الخمسين عاما الماضية، ولنقف له وقفة عز وكرامة وإجلال للوقت الذي نستعد فيه للانطلاق بكل ثقة لغد أفضل ومستقبل مشرق.


وشملت فعاليات بلدية الفجيرة برنامجاً مفعماً بحب الوطن على أنغام وأهازيج تراثية من الفرقة الشعبية ، و إحداها لأداء المتميز و المبدع  للفن البحري مستوحاة من روح اليوم الوطني عبر فن (النهمه)، و فرقة الحربية مقدمةً فن اليوله و فرقة الهبان  وتضمنت الفعالية العديد من الفقرات والاستعراضات المعبرة عن روح الاتحاد،وإضافة إلى اسألة وحزاوي للحضور،ومسرحية تعبر عن إنجازات و فرحة الوطن، و مشاركة متميزة من المواطن الأستاذ/ محمد الرشدي فنان تشكيلي شارك بلوحات معبرة عن الحب و الولاء للوطن.