مركز الإتصال
مركز اتصال بلدية الفجيرة بالرقم المجاني 800 FM(36) , يعمل على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع لتلقي استفسارات المتعاملين و تقديم و متابعة طلباتهم و كذلك تلقي بلاغات الحالات الطارئة و التعامل معها . و يقدم مركز الاتصال خدماته عبر الإستجابة الصوتية التفاعلية أو من خلال التحدث الى موظفين مركز الاتصال .
تتوفر الخدمات التالية في مركز الاتصال :
تقديم الطلب و متابعة حالة الطلب
تحديث البيانات (رقم الهاتف المعتمد , استعادة كلمة السر)
تقديم الاقتراحات و الشكاوي
الحصول على روابط مواقع تقديم الخدمة
الحصول على روابط التطبيقات الذكية لبلدية الفجيرة
الاستفسار عن الخدمات الالكترونية و الذكية